الطعام/ اطباق مختارة

كيمتشي بوكومباب

إنه واحدٌ من الأطباق العديدة التي يمكن إعدادها مع الكيمتشي. فمنذ زمنٍ بعيدٍ وكل أسرةٍ كوريةٍ تحرص على أن يكون لديها الكيمتشي، وكيمتشي الأرز المقلي يعد واحداً من أسهل الأطعمة الكورية التي يمكن إعدادها.

البيبيمباب

بيبيمباب، طبق الأرز المختلط مع اللحم والخضروات المتنوعة هو أحد الوجبات المفضلة في كل الأوقات للشعب الكوري وبغض النظر عن العمر أو الجيل. لقد نمت شعبيته على الصعيد الدولي أيضاً مع انتشار هاليو، أو الموجة الكورية.

memil makguksu وmemil buchim الساخنة والحارة

Memil هي الحنطة السوداء وهي واحدةٌ من أكثر النباتات شعبيةٍ في Pyeongchang، وكما هو معروف فهي تحسن الهضم، والدورة الدموية، وأيضا لها فوائدٌ متعددةٌ في مجال العناية بالبشرة.

جامبو روبيان

جامبو روبيان هي اكلة شهية احبها كل من تذوقها حتى أولئك الذين لا يأكلون المأكولات البحرية عموما. ومن المعروف ان العثور على أماكن تواجد هذا النوع من الروبيان في البحر ليست سهلة.

سرطان البحر الأزرق

سرطان البحر الأزرق يكثر في موسمي الربيع والخريف ويكون ايضا من النوعيات ذات الجودة العالية والمذاق الطيب ، وهو من السرطانات النسائية التي يتم صيدها قبل موسم وضع البيض في فصل الربيع ذات اللحم الدسم الشهي.

بينغسو

بينغسو هي نوع من حلوى الكورية الراقية ، وهي ايضا تاريخية فقد كانت موجودة منذ عصر جوسون بل وأقدم من ذلك ايضا ، وكانت ذات شعبية فقط في فصل الصيف. ولكن بعد ان صار الصيف أطول تغيرت الثقافة الغذائية، واصبح هناك عددا متزايدا من المؤسسات يبيعون الآن بينغسو مدار السنة.

ملك الكراب الطازج

يتميز طبق ملك الكراب بشكل عام المطهو على البخار بطعمه المميز . ويتم اعداد وحدات السلطعون كاملة في هذا الطبق وبعد الطهو يسهل تقطيعها والتعامل معها لتقديمها بأشكال متعددة ، منها مثلا تقديمها كاملة في حساء لذيد يسمى " زبدة السلطعون".

جالبيتانج

جالبيتانج هو نموذج للطعام الصحي (بويانجيسك) ومن المؤكد أنك ستعتبره فور تذوقه طبق الشتاء المفضل لديك.

جومتانج

يتم إعداد جومتانج من لحوم ضلوع البقر المسلوقة، مع العرقوب، والأحشاء، وذيل الثور، والأمعاء لعدة ساعات. والحقيقة إنه ليس من السهل التمييز بين جومتانج وسيوليونجتانج، ولكن مرق جومتانج أكثر شفافية من سيوليونجتانج حيث به كمية اللحوم أكبر من العظام.

سيوليونجتانج

يتم إعداد سيوليونجتانج عن طريق سلق من أجزاء العظام ولحم الرأس ولحم الضلوع وأحشاء عجل البقر لحوالي 10 ساعات. ويتم تقديم المرق الحار الذي يشبه شكل الحليب في وعاء مملوء بالشعرية وشرائح رقيقة من لحم ضلوع البقر.

    2/1     |  الاخيرة>>