مشاهد سياحية/ مهرجانات

معرض كوريا للسياحة العلاجية

تتشرف هيئة السياحة الكورية الوطنية بدعوتكم لحضور معرض كوريا للسياحة العلاجية في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مهرجان صيف هانغانغ

مهرجان صيف هانغانغ يسمى أيضاً مهرجان هانغانغ مونغ تانغ، وهو مهرجانٌ ثقافيٌ واسع النطاق على ضفة النهر، وهو مهرجان الصيف الذي يعبر عن سيئول. وهو يتألف من حوالي 80 برنامجاً.

مهرجان بوهانغ الدولي للألعاب النارية

يقام مهرجان بوهانغ للألعاب النارية الدولية في شاطئ يونغي لداي في بوهانغ، والذي يعرف أيضاً باسم "مدينة النور والنار". ويضم المهرجان مسابقة ألعاب نارية، ومعرضاً للأضواء، وعروضاً في الشوارع، ومجموعةً من الأنشطة العملية . وعادة ما يقام المهرجان في نهاية شهر يوليو.

دليل المهرجانات الصيفية الكورية (يوليو-أغسطس)

الصيف هو وقت الإجازات والنزهات الممتعة مع العائلة والأصدقاء. وأينما كانت وجهة الزائر في كوريا، عليه أن يتأكد من قضاء بعض الوقت في أي من هذه المهرجانات الصيفية الرائعة لمساعدته على نسيان حرارة الصيف الحارقة.

مهرجان قتال مسدسات المياه في سينتشون

بدأ مهرجان قتال مسدسات المياه في سينتشون كمهرجان المتعة في سينتشون. ويمكن للزائرين الاستمتاع بأنشطةٍ ممتعةٍ تعكس الأفكار الفريدة، ومشاركات مختلف الفنانين، والملامح المحلية التي تهدئ من حرارة الصيف.

جولةٌ مسائيةٌ ثقافيةٌ في جيونجو

قد يجد الزوار أن هذا الحدث أكثر إثارة للاهتمام لأنهم سيمرون في طريق توجد به المئات من بيوت هانوك في قرية جيونجو هانوك تحت ضوء القمر الساطع. إن "جولة مسائية ثقافية في جيونجو" يقام للمرة الأولى هذا العام بعد أن اختارته إدارة التراث الثقافي في مسابقة أقيمت لهذا الغرض.

مهرجان إشيون للسيراميك

إن إشيون تحتفظ بأسرار ما يقرب من 1000 عام في انتاج السيراميك وهي تستضيف مهرجان سيراميك إشيون، ويعد هذا المهرجان معبراً تماماً عن المنطقة. يقدم المهرجان أنواعاً متعددةً من السيراميك منها تشيونغ جا (الخزف)، بيكجا (البورسلين الأبيض)، بونشونغ ساجي (مسحوق الخزف الرمادي الأزرق) وغيرها من منتجات السيلادون.

سحر التراث والإثارة يلتقيان في مهرجان مصابيح اللوتس

يون ديونغ هوي (مهرجان فانوس اللوتس) هو الحدث السنوي الذي يلون كوريا بالفوانيس المضيئة في الاحتفال بميلاد بوذا. بدأ هذا المهرجان كمهرجانٍ دينيٍ خلال عهد أسرة سيلا (57 قبل الميلاد - 935 ميلادي)، وهو الأن مهرجانٌ للتراث يستمتع به سنوياً ألاف الزوار كل عامٍ بغض النظر عن خلفياتهم أو جنسياتهم أو دينهم.

مهرجان توليب إيفيرلاند

تستضيف إيفرلاند مهرجان زهرة التوليب للاحتفال ببداية الربيع اعتباراً من شهر مارس إلى شهر أبريل من كل عام. وفيه سيتم عرض أكثر من 1.2 مليون زهرةٍ تنتمي لـ 100 نوعٍ مختلفٍ بما فيها زهرة أبيلدورن، وزهور سينادا الزرقاء وزهرة الماسة الوردية.

مهرجان جينهاي غون هانغ جي الرومانسي لإزهار الكرز

إن مهرجان جينهاى غونهانغجى هو أكبر مهرجان للربيع في كوريا، وهو يجذب ما لا يقل عن 2 مليون زائرٍ سنوياً. بدأ المهرجان لأول مرةٍ باعتباره صلاة تذكارية للاحتفال بالذكرى البحرية الأكثر شهرة خلال حكم مملكة جوسون وهي يي سون-سين ثم توسعت الآن لتصبح مهرجان يستمتع به الجميع.

    29/1     |  2 3 4 5 الاخيرة>>